مدحت صالح
مدحت صالح


«بنتسمع في إسرائيل».. أبرز تصريحات مدحت صالح خلال «حبر سري»

هبة الخولي

الجمعة، 27 يناير 2023 - 03:52 م

كشف الفنان مدحت صالح؛ العديد من الأسرار حول حياته الفنية، بجانب حديثه عن سبب رفضه المشاركة في لجان تحكيم برامج اكتشاف المواهب الغنائية، ورأيه في المهرجانات الشعبية وذلك من خلال برنامج حبر سري مع الاعلامية اسما ابراهيم.

اقرأ ايضا.. مدحت صالح يفجر مفاجآة عن غنائه في إسرائيل| فيديو

وصرح مدحت صالح قائلا: "مش برفض تترات مسلسلات.. والتترات قريبة لقلبي وبحب تترات أفلام ومسلسلات قديمة كتير، وأنا عملت أغنية مهرجانات بشكل أحبه وجبت الشباب الموهوبين في الحكاية، الأطفال شديدي التأثر والغلطة في المهرجانات عندنا كبيرة".

وتابع: "مطربي المهرجانات بيتحسنوا وبيقدموا أعمال بعيدة عن المفردات المتدنية.. إحنا بندخل بيوت وبنتسمع في أسرائيل، وأرفض المشاركة في برامج تحكيم المواهب، وبخاف أكسر بخاطر حدو ربنا مديني فلوس كثير وأنا محتاج إللي يقيمني والوحدة أكثر حاجة بحبها.. وكل يوم عندنا ترندات غريبة".

واختتم: "بعض الإعلاميين يروجون لأشياء يظهرون أنهم ضدها، وفي بعض الشخصيات اشتهروا على السوشيال ميديا، وأصبحوا فنانين بسبب المؤسسات الإعلامية وسافرت إسرائيل مرتين لإحياء حفلات.. روحت أغني للفلسطينيين في عيد الأضحى، والمرة الثانية كانت في خيمة رمضانية".

ويذاع برنامج حبر سري بموسمه الرابع على قناة القاهرة والناس، يومي الخميس والجمعة في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، وتقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، مستضيفةً العديد من نجوم الفن والرياضة بمصر والوطن العربي.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة